30
- أبريل
2014
Posted By : admin
اتحاد نقابات عمال فلسطين يعلن انطلاق فعاليات الأول من أيار من القدس

أعلن الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، اليوم، عن انطلاق فعاليات الأول من أيار في مدينة القدس، وذلك تأكيدا على فلسطينية هذه المدينة المقدسة باعتبارها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، ووفاء وإكبارا لعمال القدس.

جاء إعلان سعد خلال المهرجان الذي أقامة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية بحضور اعضاء الامانة العامة واللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين حسين الفقهاء وسهيل خضر واحمد شقير.

وحيا سعد في كلمته عمال فلسطين وعمال القدس على دورهم النضالي في مقاومة الاحتلال وعملية التحرر الوطني، مطلقا صرخة من أجل العمل دعم صمود عمال شعبنا الفلسطيني في مدينة القدس وخص بالذكر العاملين في مستشفى المقاصد .

ودعا شاهر سعد الجميع من أبناء هذا الشعب والأمة العربية إلى تشجيع ودعم الاستثمار في فلسطين لاستيعاب أكبر عدد ممكن من عمالنا العاطلين عن العمل بعد إغلاق سوق العمل الإسرائيلية بوجههم والمضايقات التي تحصل لهم بسبب العنصرية الاسرائيلية.

واستعرض في كلمته هموم وقضايا الطبقة العاملة في فلسطين وخاصة قضايا تحصيل حقوقهم من الجانب الإسرائيلي، موضحا أهمية الحملة الوطنية ومتابعتها في الدائرة القانونية للاتحاد .

واستعرض في ختام كلمته جوانب من سيرة عمال فلسطينيين قضوا شهداء خلال سعيهم لتحصيل قوتهم وقوت عائلاتهم .

وفي ختام المهرجان الذي تخلله عرض دبكة قام سعد وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد بتكريم عدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والنقابية في مدينة القدس.

 

اترك تعليقاً