17
- فبراير
2013
Posted By : admin
الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يدعوا كافة عمال فلسطين وبجميع القطاعات إلى وقفة تضامنية مع الأسرى

 

نابلس / دعا الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي جميع عمال وعاملات فلسطين في مختلف محافظات الوطن وبجميع القطاعات والمنشئات والمصانع إلى التوقف عن العمل الساعة الحادية عشر ظهرا ولمدة خمسة دقائق تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء في البيان "إننا في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ندعوا كافة عمال فلسطين بجميع مواقع عملهم للتوقف عن العمل تضامنا وإجلالا وإكبارا للأسرى الفلسطينيين الذين يقبعون خلف قضبان السجون الإسرائيلية وخصوصا من يخوضون بأمعائهم الخاوية معركة التحرر ضد السجان المحتل والذين خاضوا أطول إضراب عن الطعام شهده التاريخ دفاعا عن كرامة امتنا الفلسطينية ,لذلك وجب علينا التضامن معهم ونصرتهم والوقوف و إلى جانبهم من اجل تعزيز إرادتهم الصلبة التي تصدوا بها في وجه المحتل الإسرائيلي الذي سلبهم حريتهم وحرمهم من عائلاتهم.

بدوره أهاب عضو الأمانة العامة ناصر يونس بكافة العمال والعاملات الفلسطينيين إلى التوقف عن عملهم خمسة دقائق الساعة الحادية عشر ظهرا من اجل دعم صمود الأسرى في السجون الإسرائيلية ووفاء لعذاباتهم حتى نقف جميعا صفا واحدا وموحدين في وجه المحتل الذي اغتصب حرية هؤلاء الأسرى حتى تحريرهم.

من جهته أكد باير سعيد بان هذا الموقف من الطبقة العاملة الفلسطينية لهو دور مشرف لطالما قامت به تجاه شعبنا وأسرانا البواسل ولطالما كانت السباقة في كل الأمور الوطنية.

من جانبه نوه حسين الفقهاء أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين أن الامين العام شاهر سعد أرسل إلى العديد من الاتحادات النقابية الدولية والعربية عدد من الرسائل طالبهم فيها بالتضامن مع الأسرى الفلسطينيين وللوقوف إلى جانبهم ولدعوة حكوماتهم للضغط على إسرائيل من اجل إطلاق سراح غير مشروط لجميع الأسرى الفلسطينيين.

اترك تعليقاً