02
- ديسمبر
2012
Posted By : admin
الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يهنئ عمال وشعب فلسطين بالحصول على دولة بصفة مراقب ويدعوا العمال الى استقبال الرئيس ابو مازن

قال الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيان صادر عنه ان ما جرى امس بالامم المتحدة هو انتصار عظيم لكل طبقات الشعب الفلسطيني واهمها الطبقة العاملة لما لها من انعكاسات ايجابيه لجميع عمال وعاملات شعبنا الفلسطيني.



واضاف البيان ان الشعب الفلسطيني في هذا اليوم يعيش لحظات تاريخية وضعت القضية الفلسطينية على اولى درجات سلم التحرر والتخلص من الاحتلال ولازال الطريق امامنا طويل لكن المطلوب في المراحل القادمة هو الاستمرار على هذا النهج وتواصل المعارك الدبلوماسيه من اجل نيل كافة الحقوق المشروعه التي كفلها القانون الدولي للشعب الفلسطيني.



وقال الاتحاد في بيانه:  ينبغي الاستفادة من المكانة الجديدة لدولة فلسطين في مختلف المؤسسات الأممية الأخرى وذلك من اجل ضمان عدم التعرض للعمال الفلسطينيين لا بالاعتقال او بالملاحقه او بابتزازهم وهضم حقوقهم.



وقد وجه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيانه الشكر لكل الدول التي وقفت معه شعبنا في هذا المنعطف التاريخي الهام، داعيا لتكثيف الجهد الدبلوماسي وتفعيل التضامن الدولي مع شعبنا في كفاحه المتواصل لاستعادة حقوقه المشروعة.



بدوره طالب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كافة عمال شعبنا الفلسطيني الى استقبال الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبال الابطال في مقر المقاطعه في رام الله وذلك لتهنئته على هذا الانجاز العظيم الذي جلبه للشعب الفلسطيني بفضل مساعيه وجهوده الدبلوماسيه المتواصله.

اترك تعليقاً