24
- مارس
2014
Posted By : admin
الدائرة القانونية باتحاد نقابات عمال فلسطين تناقش عدة قضايا نقابية لتسهيل عملها في متابعه القضايا العمالية

نابلس \ إفتتح الامين العام شاهر سعد اجتماعا للدائرة القانونية عقد في قاعة الشهيد سامي طه بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المركزي بمدينة نابلس بحضور رئيس الدائرة محمود ابو عوده ومنسقي الدائرة القانونية في مختلف محافظات الوطن.

بدوره رحب الامين العام شاهر سعد برئيس الدائرة ومنسقيها وثمن حضورهم وعقدهم هذه الاجتماعات الدورية التي يتم من خلالها مناقشة ومتابعة كافة المشاكل التي تواجه منسقي الدائرة في مختلف المحافظات ويتم خلالها تبادل الخبرات والمعلومات في اليه حل هذه المشاكل التي قد تواجههم.

كما وجه الامين العام شكره وثنائه على المجالس اللوائية التابعة لاتحاد نقابات عمال فلسطين وقامت بتحصيل عشرات ملايين الشواقل من حقوق العمال التي تم تحصيلها في القضايا المرفوعه من قبل الدائرة القانونية في الاتحاد.

وقال سعد إن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يواجه بعض الصعوبات في متابعة قضايا العمال مع الجانب الإسرائيلي لان القانون لا يسمح إلا لمحامين من حملة الهوية الإسرائيلية فقط بالمتابعة القانونية، «ومن لا يفعل لا يحق له المطالبة بحقوقه»، ، موضحا بأن الدائرة القانونية تساعد العمال مجانا، وتقوم بتحصيل المستحقات التي تسلب من العمال الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني، إضافة لتقديم الاستشارات القانونية للعمال ومتابعة مختلف قضاياهم على مستوى المحافظات.

 وأضاف بأن هذه الدائرة تأتي بمثابة خدمة مقدمة من اتحاد نقابات عمال فلسطين بقيمة التضحية والعطاء الذي يقدمه عمال فلسطين من اجل العيش والبقاء على هذه الأرض رغم واقع الاحتلال الصعب، وخاصة في مدينة القدس.

من جهته قال سكرتير الدائرة القانونية محمود ابو عوده ان الدائرة تقوم بعملها من اجل التخفيف من اعباء متابعة القضايا مع العمال ونحن معنيون بتفعيل الدائرة لتعمل باقصى طاقتها وعلى اعلى مستوى.

واضاف ابو عودة ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يقف وقفة جادة امام من يحاولون سرقة اموال العمال الفلسطينيين وحقوقهم القانونية وتقوم الدائرة بالتصدي لكي من تسول له نفسه بممارسة هذه الافعال الشائنة.

من جانبهم شكر منسقوا الدائرة القانونية وسكرتيرها الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد لدعمه الدائم والمستمر للدائرة القانونية وتذليل كافة الصعوبات من اجل استمرار عملها على اكمل وجه.

اترك تعليقاً