25
- فبراير
2014
Posted By : admin
النقابة العامة لعمال النقل في فلسطين توقع اتفاقيه تعاون مشترك مع نظيرتها السويدية

نابلس \ وقع الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وعضو الأمانة العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين رئيس النقابة العامة لعمال النقل والمواصلات ناصر يونس اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة عمال النقل السويدية حيث مثلها ” جوني فرانسون ” مسؤول قسم العلاقات الدولية في نقابة النقل السويدية.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وحضره كل من نداء ابو زنط منسقة المشروع السويدي والمدرب النقابي مجدي الشلة وكايد عواد ورئيس النقابة الفرعية امجد الباقة بالاضافة ال العديد من اعضاء الهيئة الادارية واللجان العمالية.
وفي سياق متصل التقى فرانسون الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد حيث اكد على عمق العلاقات مابين النقابات السويدية والفلسطينية.

ومن جهته رافق رئيس النقابة العامة للنقل والمواصلات ناصر يونس ممثل نقابة النقل السويدية جوني فرانسون في جوله الى المجمعات الخاصة بتاكسيات السرفيس للاطلاع على الاوضاع والاستماع الى معاناة السائقين هناك والتقى بالعديد من السائقين واللجان العمالية .
وفي ختام جولته ثمن جوني فرانسون دور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على الدعم المتواصل الذي يقدمه لخدمة النقابات بشكل عام ونقابة النقل بشكل خاص , واكد على استمرار علاقات التعاون العميقة بين النقابتين لما فيه من خدمة لعمال فلسطين .

اترك تعليقاً