13
- أغسطس
2014
Posted By : admin
بمشاركة وفد اتحاد نقابات عمال فلسطين والسفير الفلسطيني في بلغاريا تضامن نقابي بلغاري ودولي حاشد مع فلسطين في مؤتمر الاتحاد الدولي للنقل

صوفيا \ اقيم في العاصمة البلغارية صوفيا نشاط نقابي وعمالي للتضامن ومناصره الشعب الفلسطيني حضره جميع الاتحادات الدولية المتواجده لحضور المؤتمر ال 43 للاتحاد الدولي للنقل كما ومثل فلسطين في هذه الزياره وفد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطنين والذي تراسه عضو الامانة العامة ناصر يونس، وبحضور السفير الفلسطيني في بلغاريا الدكتور احمد المذبوح.
من جانبه قال عضو الامانة العامة ناصر يونس “إن شعبنا يتعرض للإبادة أمام مرأى ومسمع العالم، ويتعرض عماله وأطفاله إلى أبشع عدوان ،مشددا على ضرورة فضح ممارسات إسرائيل في كافة المحافل الدولية، حتى ترضخ للغة العقل والابتعاد عن لغة الدمار والقتل.
واضاف انني ادعوكم جميعا للوقوف إلى جانب نضالات شعبنا الفلسطيني، ضد المجازر والويلات التي ارتكبها جنود الاحتلال الإسرائيليين في غزة ضد الطفولة في غزة التي سقطت عليها أطنان القنابل والمتفجرات والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة ما يزيد عن 12 ألف مواطن فلسطيني.
يذكر ان الاتحاد الدولي للنقل يمثل اكبر اتحاد للنقل في العالم حيث يضمن اكثر من 700 نقابة من جميع انحاء العالم في 150 دوله يمثلون اكثر من 4.5 مليون عامل.

اترك تعليقاً