11
- سبتمبر
2012
Posted By : admin
ثورة السواقين صرخة في وجه الغلاء الالتزام هدفنا ونحن ضد التخريب

 

نابلس \ أشاد النقابي ناصر يونس رئيس النقابة العامة لعمال النقل والمواصلات في فلسطين بموقف السواقين الموحد في كافة المحافظات الفلسطينية الذين التزموا بقرار النقابة وأعلنوا الإضراب عن العمل اليوم الاثنين.

وقال يونس ان إخواننا السائقين في مختلف القطاعات اثبتوا انهم على قدر كبير من المسؤولية وضربوا اروع الامثلة في فن الالتزام.

كما اشار يونس إلى ان السائقين رفضوا ان يدخلوا إلى مسلخ رفع الاسعار لحل اضرابهم على حساب المواطن الغلبان الذي ذبحته سياسات رفع الاسعار المتعاقبه, وطالب يونس ان يكون الحل عن طريق السلطة التي يجب ان تعمل على دعم السلع الاساسية وعلى رأسها المحروقات.

من جهة اخرى دعا النقابي ناصر يونس اخوتنا السائقين إلى احترام الديموقراطية الفلسطينية والالتزام بالقوانين وعدم الانجرار وراء بعض الغوغائيين من غير السائقين الذين يريدون جر شعبنا إلى مربع الفلتان الاسود مستنكرا في الوقت ذاته قيام البعض هنا وهناك بحرق الاطارات واغلاق الطرق والاعتداء على الممتلكات العامة واضاف يونس ان اضرابنا اليوم اضراب سلمي وهو صرخة احتجاج اطلقها السائقين كتعبير عن مدى الظلم الذي يحيط بمجموع السواقين واصحاب السيارات العمومية الذين اكتوت جيوبهم بشلال الضرائب على مختلف انواعها التي اثقلت كاهلهم مطالبا السلطة بتخفيض اسعار المحروقات والمواد الاستهلاكيه وتقليص حجم الضرائب حتى يتمكن السائق من العيش هو واسرته بكرامه.

 

اترك تعليقاً