19
- ديسمبر
2012
Posted By : admin
شاهر سعد: روابي تساهم في التقليل من البطالة

رام الله \ قال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد بمدينة روابي: "إن مشروع روابي بمثل هذا التميز يحفز الاستثمار الفلسطيني ويساعد في تقليل البطالة التي تعتبر معضلة أساسية بالنسبة لنا كاتحاد، وذلك بتشغيلها لعدد كبير من الأيدي العاملة".

جاء ذلك خلال زيارة زار وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين مدينة روابي للاطلاع على آخر تطورات البناء وأوضاع العاملين وحقوقهم وإجراءات السلامة العامة المتبعة في المدينة.

وترأس سعد الوفد الذي ضم كلا من أمين سر الاتحاد حسين الفقهاء، وعضوي اللجنة التنفيذية منويل عبد العال وإبراهيم ذويب إضافة إلى عضو الأمانة العامة للاتحاد ناصر يونس، واطلع الوفد على مراحل البناء في المدينة وما توفره من فرص عمل للفلسطينيين وأهم التحديات التي تواجهها، ثم تجولوا في أحياء ومركز المدينة التجاري، كما اطلعوا على المرافق الداعمة للبناء مثل منشار الحجر والباطون وتحدثوا مع العمال.

واعتبر سعد مدينة روابي إنجازا على صعيد بناء الدولة الفلسطينية، وأضاف قائلا: "تسير روابي في حفاظها على حقوق العاملين في الطريق الصحيح، وذلك من ناحية وجود إشراف كامل لضمان حقوق العاملين وسلامتهم".

في ذات السياق، قال أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين: "إن هذا البناء هو مفخرة لكل فلسطيني ولكل عامل في المشروع"، مشيرا إلى أن الأمور النقابية للعاملين جيدة جدا وخاصة من ناحية السلامة العامة والأجور والحقوق.

كما حث المقاولين على دعم العاملين لديهم على غرار التدابير التي تنفذها شركة بيتي للاستثمار العقاري المطورة لمدينة روابي.

ويعمل في مدينة روابي في المراحل الحالية الآلاف من الموظفين من عمال فنيين ومهندسين، ومن المتوقع أن يرتفع عدد العاملين في روابي مع البدء ببناء المرحلة الرابعة من المدينة قريبا

 

اترك تعليقاً