15
- يوليو
2014
Posted By : admin
شاهر سعد يستنكر استهداف الصحفيين و يدين استمرار العدوان الاسرائيلي على غزة

نابلس \ أدان الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد الجريمة البشعة  التي ارتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي بحق الاعلامي الفلسطيني  حمدي شهاب اثر قصف طائرات الاحتلال لسيارته ليلة امس غرب مدينة غزة. وأصابة زملاءه الذين كانوا معه  في مهمة عمل إعلامية وكان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين قد اصدر بيانا استنكر فيه العدوان الاسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وتسببه بالمجازر اليوميه في النساء والاطفال واستهدافا لبيوت الامنين.

 وقال سعد "ان استهداف الصحفيين ومنازلهم يعيد للأذهان استهداف  قوات الاحتلال الاسرائيلي  للصحفيين ومنازلهم خلال عدوانهاعلى غزة في نهاية 2008 وبداية 2009، حيث قتلت اربعة صحفيين وجرحت العديد منهم ودمرت منازلصحفيين وقصفت مقرات وسائل اعلامية"  

 واضاف اننا وإذ ندين العدوان الاسرائيلي الجديد على غزة ، فإننا نؤكد ان استمرار اسرائيل في احتلالها للأراضي الفلسطينية سيؤدي الى المزيد من المعاناة للشعب الفلسطيني وللصحفيين. ان المجتمع الدولي مطالب بتطبيق قرارات الامم المتحدةالمتعلقة بالقضية الفلسطينية،  والمعاهدات الدولية التي تحمي المدنيين والصحفيين.

كما ونطالب المجتمع الدولي الى ادانة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق ابناء شعبنا في غزة وخاصة قتل الأطفال والمدنيين الأبرياء

كما دعا سعد كافة الاتحادات العمالية والنقابية في العالم الى شجب هذه الجرائم التي ترتكب ضد الاعلام والطفولة وتستهدف الفلسطينيين الأبرياء   .

 وأكد سعد ان جرائم الاحتلال لن ترهب الاعلاميين ولن تثنيهم عن مواصلتهم لعملهم في كشف ومتابعة الجرائم البشعة التي ترتكب ضد المدنيين العزل في فلسطين  .

 كما واشار الى خطورة استهداف سيارات ومكاتب الاعلاميين ومنازل  المدنيين التي كان آخرها استهداف سيارات الصحافة ومنازل الصحفيين.

 

اترك تعليقاً