14
- يناير
2013
Posted By : admin
شاهر سعد يندد بتدمير وإخلاء قرية باب الشمس ويناشد أصحاب الضمائر الحية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني

 

نابلس / ندد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين الاعتداء الهمجي الذي قامت به حكومة المستوطنين بزعامة نتنياهو الذي يمارس الإرهاب الاستيطاني ضد أبناء الشعب الفلسطيني والذي يستهدف الوجود الفلسطيني على أراضي عاصمة دولة فلسطين مدينة القدس.

وقال الامين العام شاهر سعد : ان على العالم الحر اتخاد موقف واضح وصريح إزاء هذه الانتهاكات المستمرة في مدينة القدس والرامية إلى تهويدها وطرد ابناء الشعب الفلسطيني منها وانهاء الوجود الفلسطيني العربي من عاصمة دولة فلسطين, كما واعتبر سعد  الاعتداء على الفلسطينيين أصحاب الأرض و النشطاء المتضامنين في قرية باب الشمس هو اعتداء سافر , وجريمة أخرى تضاف إلى جرائم الاحتلال بالقدس الشريف .

ودعا سعد المجتمع الدولي والعربي والإسلامي لتحمل مسؤولياتهم تجاه القدس وتقديم الدعم اللازم للشعب الفلسطيني وذلك لتعزيز صموده والبقاء على ارضه لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية الرامية لتهجيره منها.

 وفي نفس السياق جاء في بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين أن هدم الاحتلال لقرية "باب الشمس" لن يكون نهاية لمعركة تثبيت الحق الفلسطيني على كل الأراضي الفلسطينية، مشدداً على ثقته في أن شعبنا العربي في فلسطين يواصل نضاله مهما كانت التضحيات حتى الحرية والاستقلال ووقف سرطان الاستيطان الإسرائيلي الذي يلتهم المزيد من الأرض العربية في فلسطين

 

 

اترك تعليقاً