31
- أغسطس
2014
Posted By : admin
قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين منتصر الكخن

نابلس \ أدان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ممثلا بامينه العام شاهر سعد واعضاء اللجنة التنفيذية والامانة العامة ورؤساء النقابات العامة وامناء سر الفروع والمجالس اللوائية، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، عضو اللجنة التنفيذية "منتصر الكخن".

 

وفي هذا السياق، استنكر الامين العام شاهر سعد، اعتقال قوات الاحتلال النقابي منتصر الكخن، مطالبا المجتمع الدولي والاتحادات النقابية الدولية والعربية للضغط على إسرائيل للإفراج عن كافة الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

 

من جهته، اعتبر سعد ذلك عدوان جديد على شعبنا، ومحاولة إسرائيلية لقطع الطريق على الديمقراطية الفلسطينية ومؤسسات شعبنا الفلسطيني.

 ويأتي في سياق حملة ضغوط هائلة تفرضها دولة الاحتلال على قيادة شعبنا، لإجبارها على العودة للمفاوضات وفقا للرؤية الإسرائيلية.

 

واكد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيانه ان هذه الجرائم الاسرائيلية المستمرة بحق شعبنا، من خلال التهديدات المستمرة بحق القيادة الفلسطينية واستهداف افراد شعبنا، لن يثني  قيادتنا وشعبنا عن مواصلة نضاله المشروع حتى نيل حقوقه الوطنية، وان هذا الاستهداف للشعب الفلسطيني وقياداته يفرض على الجميع رص وتوحيد الصفوف والاسراع في انهاء الانقسام وتنفيذ اتفاق المصالحة لان الجميع في دائرة استهداف الاحتلال الاسرائيلي،المعادي لشعبنا والمتنكر لحقوقه الوطنية المشروعة.

 

وتوجه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالتحية والتقدير الى كافة الاسيرات والاسرى الصامدين في وجه السجن والسجان،مؤكدا ان قضية تحريرهم ستبقى على سلم الاولويات الوطنية، لانه لا سلام ولا استقرار بدون تحرير كافة الاسرى من المعتقلات الاسرائيلية.

اترك تعليقاً