25
- فبراير
2014
Posted By : admin
وفد قادة الحركة النقابية الإيطالية ينهي جولته في فلسطين بعد إطلاعه على أوضاع العمال الفلسطينيين عن كثب

نابلس \ انهى الوفد الايطالي المكون من قادة الحركة النقابية الايطالية وعلى راسهم الامين العام لاتحاد (CGIL) سوزانا كاموسو ومسؤول الدائرة السياسية سيرجيو بوسولي وامين عام اتحاد (CISL) رافيلو بوناني وامين عام اتحاد (UIL)  لوقي انجليتتي والوفد المرافق لهم جولته في الاراضي الفلسطينية بعد اطلاعه عن كثب على اوضاع العمال الفلسطينيين واجتماعه مع قادة الحركة النقابية الفلسطينينة الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين واعضاء من اللجنة التنفيذية والامانة العامة ورؤساء النقابات والمجالس اللوائية في عدد من محافظات الوطن.

وفي اثناء زيارة الوفد للاراضي الفلسطينية رافقهم الامين العام شاهر سعد في جولة على معبر 'ايال' الحدودي في مدينة قلقيلية لمشاهدة معاناة العمال عند التوجه إلى أماكن عملهم في ساعات الفجر المبكر.

كما وتوجه الوفد الذي رافقه الأمين العام لرؤية جدار الفصل العنصري الذي يحيط بمدينة قلقيلية وكيف تمت مصادره آلاف الدنومات الزراعية وضمها إلى داخل الجدار، وكيف حال دون وصول أصحابها إليها.

بدورهم أكد زعماء الحركة النقابية الايطالية على عمق العلاقة النقابية التي تربطهم بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابات المنضوية تحت مظلته، واكدوا على استمرار علاقات التعاون العميقة بين اتحاد نقابات عمال فلسطين وجميع الاتحادات العمالية الايطالية لما فيه من خدمة لعمال فلسطين

كما وجهت الامين العام لاتحاد(CGIL)  سوزانا كاموسو دعوة الى الامين العام شاهر سعد لحضور المؤتمر العام لاتحادهم وتمثيل فلسطين في هذا المؤتمر.

والجدير بالذكر ان الوفد النقابي الايطالي قام بزيارة الى فلسطين بدعوة من الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد للقدوم الى فلسطين ورؤية الاوضاع الصعبه التي يعاني منها عمالنا الفلسطينيين جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي الظالمة.

اترك تعليقاً