الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

الاتحاد العام وجامعة القدس المفتوحة يوقعان مذكرة تفاهم

رام الله- وقع الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد اليوم الاربعاء 9/3/2022 مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. سمير النجدي في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله. .

وهدفت المذكرة إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين الجانبين في أنشطة وبرامج تدريبية تقود إلى تنمية وتطوير مهارات وقدرات وطاقات طلبة الجامعة وخريجيها، وتسهيل مهمة انخراطهم في سوق العمل، وتعميق انتمائهم للمجتمع، وخلق روح المبادرة لديهم، والإسهام في تنمية شخصياتهم وتوجيههم إيجابياً لخدمة المجتمع.

وقال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، أنه يفتخر بجامعة القدس المفتوحة التي أضحت من أهم الجامعات في الوطن، مضيفاً أنها تنقل خبراتها للجامعات في الإقليم، ومؤكدا على أهمية توقيع مذكرة تفاهم معها، كونها تضم كوادر أكاديمية يفتخر بها أبناء شعبنا الفلسطيني

ومن جانب عبر أ. د. النجدي عن سعادته بتوقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، موضحا أن ما يهم هو التأكيد على أن الجامعة ستقوم بكل ما يخدم المواطن الفلسطيني”.

وأضاف أ. د. النجدي أن الجامعة أثبتت وجودها على الساحة الفلسطينية، وقدمت خدمات للمجتمع، وساهمت بتطوير الإنسان الفلسطيني عبر التعليم”.

وحضر التوقيع مساعدا رئيس الجامعة: لشؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ولشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ومساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. تامر سهيل، ومساعد عميد شؤون الطلبة د. إياد اشتية، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. بهاء إبراهيم، وعضو الأمانة العامة للاتحاد العام، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الاتحاد أ. عماد اشتيوي، وعضو القيادة العليا ونائب رئيس الدائرة عادل عبدو، ومنسق دائرة الشباب في رام الله قيس بهنج.

اقرأ أيضا