الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

الاتحاد العام ينفذ انتخابات نقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال

نابلس- نفذ الاتحاد العام لنقابة عمال فلسطين اليوم الأحد (21/2/2021) انتخابات نقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال فرع نابلس .

وترشح للانتخابات 19 موظف أُعْتُمِدَ منهم أول تسعة أعضاء تم التصويت لهم بعملية ديمقراطية من خلال صناديق إقتراع وضعت في مقر الشركة الواقع بمنطقة رأس العين بمحافظة نابلس.

وفاز بسام يعيش في المركز الأول برصيد (205) صوت، يليه حسام عوادة (201) صوت، وحل ثالثا خلود عنبتاوي (190) صوت، والمعتصم بالله اشتية (185) صوت، وأيمن عبدالله (184) صوت، وناصر دويكات (169) صوت، ولنا الحلبوني (160) صوت، وعماد زعتر (160) صوت، وعميد المصري (148) صوت.

وهنأ الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد الفائزين في الانتخابات الدميقراطية بعد أن قام باستقبالهم في مقر الاتحاد العام فور إعلان النتائج وذلك بحضور مدير مديرية العمل في نابلس م. محمد ذيب.

وخلال الاجتماع الذي تم عقده في الاتحاد العام أكد الأمين العام شاهر سعد أن العملية الدميقراطية هي أساس العمل النقابي موضحا أهمية البدء بوضع خطة عمل ترفع بها مستوى العمل للأربع سنوات القادمة في النقابة.

وبين سعد الدور النضالي الذي كانت تخوضه النقابة خلال الفترة الماضية من خلال عقد عدة اتفاقيات مع إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال، مؤكدا على أهمية الاستمرارية في متابعة قضايا العاملين، وتوعيتهم وتثقيقهم في ظل الظروف الصعبة التي سببتها جائحة كورونا.

وأشرف على العملية الإنتخابية عضو الأمانة العامة في الاتحاد العام ساهر صرصور، وسكرتير مجلس نابلس عبد الكريم دويكات، وعضو الدائرة القانونية في قضايا النساء نسرين اشتية، ومسؤول علاقات العمل بوزارة العمل في نابلس شيرين اشتيوي.

يذكر أنه تم يوم أمس السبت (20/2/2021) عقد مؤتمر ” الوفاء ” وهو المؤتمر الرابع لنقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وقدمت اللجنة السابقة في المؤتمر استقالتها بعد عرضها للتقرير الإداري والمالي

اقرأ أيضا