الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

بيان شجب واستنكار صادر عن النقابة العامة لعمال النقل عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

جماهير شعبنا الفلسطيني المناضل اخواننا السائقين الابطال ايها الصامدون ضد العدوان الصهيوني النازي إننا في النقابة الوطنية لعمال النقل عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين نستنكر وندين بشدة اعتقال السائق ياسر عبدالحافظ عويضات البالغ من العمر خمسون عاما على الحاجز العسكري المقام على مدخل اريحا، والمعيل الوحيد لأسرته وهو سائق حافلة وعضو هيئة إدارية في النقابة الفرعية لعمال النقل بمجلس اريحا، وذلك بحجة أن إبن أخيه مطلوب لمخابرات الاحتلال البغيض، وذلك عملية ضغط لتسليم نفسه.

كما أننا ندين ونستنكر ما قامت به قوات الاحتلال الغاشم قبل أيام بالاستيلاء على مركبتين عموميتين لتنفيذ عمليات اعتقال وتصفية من قبل المستعربين الحاقدين على أبناء شعبنا المناضلين.

ومن هذا المنطلق فأننا نطالب جمعيات حقوق الانسان والاتحادات العمالية الصديقة وعلى رأسهم الاتحاد الدولي لعمال النقل في العالم ( ITF )

بالتدخل الفوري لإطلاق صراح السائق ياسر عويضات، ولحماية عمال النقل ومركباتهم من هذه الأعمال والتصرفات الحاقدة والممنهجة من قبل قوات الاحتلال البغيض.

وأننا نعاهد شعبنا المرابط وشهدائنا الأبرار وأسرانا البواسل أن نبقى على العهد والوفاء والحفاظ على تضحياتهم حتى تحقيق النصر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف
المجد للشهداء الابطال
الحرية للاسرى الاحرار
الشفاء للجرحى البواسل

النقابة الوطنية لعمال النقل عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين
الجمعة ٣/ ٢ / ٢٠٢٣

اقرأ أيضا