الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

جماهير عمالنا البواسل نحييكم بتحية القدس المحتلة عاصمة دولتنا الأبدية

نحييكم وأنتم تسطرون اروع المعارك والتضحيات بسواعدكم السمراء صباح مساء، وتدفعون ثمن لقمة العيش بالدماء والأرواح الزكية خلال التوجه لأماكن عملكم في الداخل المحتل، جراء الإهمال والتنكيل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وآلة بطشه عبر الحواجز والبوابات والفتحات من جهة ومن غول واستغلال سماسرة التصاريح من جهة أُخرى.

وعلى الرغم من كل ذلك فإنكم تُحرمون من أدنى شروط الصحة والسلامه المهنية .

جماهيرنا العمال في الداخل المحتل يؤكد لكم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وقوفه بجانبكم في الدفاع عن قضاياكم وحقوقكم بكافة الوسائل والطرق سواء كان عبر محامينا المتواجدين في كافة فروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جميع محافظات الوطن، أو عبر الهيئات والنقابات والاتحادات الدولية وعلى رأسها منظمة العمل الدولية التي أنهت زيارتها لفلسطين قبل أيام.

عمالنا البواسل بينما يسعى الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين دوما لفضح ممارسات الاحتلال واستغلالهم لعمالنا.

تطل علينا بعض الايادي الخبيثة والتي تسعى لدس السم والمكر عبر ترويج الاشاعات والفتن من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي خاصة فيما يتعلق بتحويل رواتب عمالنا في الداخل عبر البنوك.

فإننا في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين نؤكد على مايلي :

إن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بكافة نقاباته وفروعه في دولة فلسطين وجد لخدمة طبقتنا العاملة والدفاع عن حقوقها ولا يمكن أن يكون في مكان آخر.

إن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هو اتحاد يمثل مصالح العمال ويدافع عنها بكافة الوسائل والطرق.

أن الزج باسم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وبأمينه العام بقضايا عارية عن الصحة هي اعمال مشبوهة ومدانة ولا تخدم سوى الاحتلال وأعوانه.

إن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سيلاحق كل من تسول له نفسة بزرع الفتنة من خلال ترويج الشائعات المسمومة بكافة الطرق القانونية عبر القضاء الفلسطيني.

عمالنا البواسل مواقفنا معروفة وتصريحاتنا التي تصدر عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عبر مواقعنا الرسمية ووسائل الاعلام الفلسطينية معروفة، وبإمكانكم الرجوع اليها في أي وقت.

فلا تسمحوا للمارقين من نشر الأكاذيب والاشاعات التي من شأنها حرف البوصلة وتشويه الحقائق.

عاشت فلسطين

عاشت طبقتنا الفلسطينية العاملة

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

اقرأ أيضا