الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

قرر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الإثنين 16/5/2021 وانسجاما مع قرار وتوجيهات القوى الوطنية والاسلامية في فلسطين،  واتجاه ما يجري من تصعيد وجرائم متصاعدة بحق شعبنا الفلسطيني، وخاصة في القدس الشريف، وغزة، وكل أرجاء الوطن لما يرتكبه الاحتلال الاسرائيلي وعصابات مستوطنيه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني  محاولا فرض وقائعه، وأجندته، وتكريس سيادته على الأرض تمهيدا للتقسيم الزماني والمكاني لأرضنا الفلسطينية الطاهرة .

وعليه يؤكد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ما يلي:

1-  الاضراب العام والشامل يوم غدا الثلاثاء الموافق 18/5/2021م .

2-   دعوة العمال في العالم والعالم العربي والاسلامي وكل أحرار العالم الى الخروج عن صمتهم والضغط على حكوماتهم لنصرة شعبنا الفلسطيني الأعزل اتجاه ما يتعرض له شعبنا ومقدساتنا من استهداف مباشر من الاحتلال وقطعان مستوطنيه .

3-  يتوجه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بتحية اجلال واكبار الى كافة العمال البواسل والى جماهير شعبنا الفلسطيني وخاصة في بيت المقدس وغزة وكل أرجاء الوطن على صمودهم الأسطوري في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي رغم محاولاته اليائسة من النيل والانتصار على شعبنا .

4- يدعو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في كل محافظات الوطن العمال الى المشاركة الفاعلة وتكثيف المقاومة  الواسعة وصولا باذن الله الى تحقيق النصر ورفع الظلم المتصاعد بحق شعبنا ودحر الاحتلال .

5- يطالب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين من أصحاب العمل الالتزام باحتساب يوم الغد الثلاثاء اجازة مدفوعة الأجر لكل العمال.

عاشت القدس  عاصمة دولة فلسطين

عاش نضال أهلنا في القدس، وغزة

عاشت حركتنا النقابية العمالية 

الحرية لأسرانا والشفاء العاجل لجرحانا

والمجد لشهدائنا الأبرار

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

 

اقرأ أيضا