الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

تهنئة بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج

كل عام وأنتم بخير

بسم الله الرحمن الرحيم قالَ تعالى: “سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِير” صدقَ الله العظيم.

يتقدم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بكافة هيئاته النقابيه من “عمالنا البواسل، وعاملاتنا الماجدات ” بالتهاني والمباركة، بمناسبة حلول هذه المناسبة الكريمة والذكرى العظيمة، التي جبر الله فيها خاطر سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) بعد أن أدمت كاهليه الهموم، وفطرت قلبه الأحزان، لما تركه فيه عام الحزن من ألم عظيم، راجياً من العلي القدير أن يجبر خواطركم ويفرج كروبكم، بعد أن تعاظمت تحديات الحياة أمامكم، وأحاطت بنا الابتلاءات من كل جانب.

كما نتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات لأبناء شعبنا الصابر المرابط وخاصه بالقدس الشريف عاصمة دولتنا دولة فلسطين، سائلين المولى عز وجل أن يجعل من هذه الذكرى زاداً إيمانياً وروحانيا لنا في حياتنا وآخرتنا.

راجين من العلي القدير، أن يعافينا والإنسانية جمعاء من جائحة كورونا، ويزيل الوباء والبلاء عنّا وعن شعوب الأرض كافة، أعاد الله علينا هذه الذكرى العام القادم وقد تحرر بعودتها المسجد الأقصى الأسير من رجس المحتل الإسرائيلي.

كل عام وأنتم بألف خير والصحة والعافية

أخوكم
الأمين العام
شاهر سعد

اقرأ أيضا