الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

دائرة الشباب تفتح برنامج تدريب الاعلام وحملات الضغط والمناصرة

نابلس (دائرة الشباب)- افتتحت دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الأحد أول أيام البرنامج التدريبي الخاص بالإعلام وحملات الضغط والمناصرة بالشراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية.


وأوضح عضو الأمانة العامة ورئيس دائرة الشباب عماد اشتيوي أن أهمية هذه الدورة تأتي بسبب استهدافها فئة الشباب في الاتحاد، والتي ستعمل على قيادة حملات المناصرة والحملات الإعلامية القادمة، وستواجه التحديات الصعبة في ظل التغيرات على قانون العمل الفلسطيني ابتداءً من ارتفاع الحد الأدنى للاجور مع بداية العام القادم 2022 .


وبين اشتيوي أن الدورة ستستمر لمدة 5 أيام ضمن برنامج مكثف يهدف الى اخراج فئة شابة قادرة على ايصال رسائل العامل الفلسطيني وما يعانيه من مشاكل ضمن خطط المناصرة الإعلامية التي سيتم إدارتها بعد تنفيذ عدة زيارات ميدانية تواكب آخر تطورات القضايا العمالية في الشارع الفلسطيني.


الدورة التي حضرها 26 عضوا من دائرة الشباب من مختلف الفروع بالمحافظات، شملت في اليوم التدريبي الأول الذي قدمته الأستاذة والاعلامية لبنى الأشقر الحديث عن مدخل للتعرف على الاتصال والتواصل، وأهمية الإتصال في حياتنا وربطه بالحقوق، ومعيقات الإتصال، وكيفية تجاوزها ومخاطبة الجمهور إضافة لتنفيذ عدة تمارين تهدف لتحسين سبل التواصل ما بين المؤسسة والمجتمع.

اقرأ أيضا