الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

رؤساء الفروع واللجنة التنفيذية يجتمعون بمركز التضامن

نابلس- عقد رؤساء الفروع واللجنة التنفيذية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الأحد اجتماعهم مع مركز التضامن الأمريكي لتثبيت التعاون فيما بينهم ومناقشة جدول الاعمال المقترح للعام القادم.

وترأس الاجتماع الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد الذي أوضح أهمية التعاون والعمل المشترك مع مركز التضامن في ظل عديد النشاطات والحملات القادمة على المستوى الوطني للعمال الفلسطينيين..

وأكدت عبلة مسروجة مسؤول مركز التضامن في المشرق العربي أنه لا بد من استكمال النشاطات المرتبطة بالاتحاد العام وتطوير آلية العمل خلال المرحلة القادمة من خلال عقد المزيد من الورشات التدريبية والزيارات الميدانية لمواقع العمل ، والحملات التوعوية لتنفيذ قرار رفع الحد الأدنى للأجور.

وطرح عضو الامانة العامة للاتحاد العام محمد البدري عدة اقتراحات حول التنظيم النقابي، وتطوير الإعلام في الاتحاد العام للوصول الى أكبر قدر من العمال بغرض توعيتهم وحمايتهم في العديد من القضايا التي تواجههم في سوق العمل الفلسطيني

وعرض مسؤول البرامج في مركز التضامن رامي خنفر جدول الأعمال المقترح خلال العام القادم ضمن برنامج يهدف لتعزيز العمل النقابي .

كما وناقش الحضور في الاجتماع البرنامج المقترح بما يتوائم مع احتياجات العمال في سوق العمل، واحتياجات الاتحاد العام على مستوى المحافظات الهادفة لحماية العمال

اقرأ أيضا