الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

سعد يفتتح الورشة الختامية لنقابة العاملين في خدمات سلك التعليم

رام الله- افتتح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد الورشة الختامية للعاملين في نقابة سلك التعليم ضمن البرنامج المقدم من مركز التضامن العمالي.

وعبر سعد عن سعادته بتاسيس هذه النقابة مؤكدا أنه اتطلع على الية عملها من خلال الورشات التي قدمها مركز التضامن العمالي، مضيفا أنه يجب على الحكومة انصاف هذة الفئة من العاملين في خدمات سلك التعليم.

وقال سعد أنه سيتم عقد لقاءات أخرى بعد عيد الاضحى مع مجلس الوزراء لبحث المطالب والعمل على تحقيقها، مطالبا الحكومة بتطبيق الحد الأدنى للأجور على موظفيها الذين يعملون تحت بند المياومة


وبدوره قدم رئيس نقابة العاملين في سلك التعليم محمود الحاج تقريرا عن المطالب التي ارتئت النقابة اليها بعد عقدها ل 18 لقاءا بمختلف محافظات الوطن مؤكدا على اهمية عقد المزيد من اللقاءات مع مجلس الوزراء للسعي في تنفيذ هذه المتطلبات .

وبدورها عبرت مسؤول مركز التضامن في المشرق العربي عبلة مسروجة عن سعادتها بعد الإنتهاء من البرنامج وقد تم تنفيذ جميع الأنشطة والفعاليات حسب ما تم الاتفاق عليه ضمن البرنامج الذي وضع ضمن مدة زمنية محددة.


وأضافت مسروجة ان مركز التضامن سوف يستمر في العمل مع نقابة العاملين في خدمات سلك التعليم حتى تحقيق تمكينهم من تحقيق كافة مطالبهم النقابية.

واختتمت الورشة بطرح الخطة الإستراتيجة وتوزيع مسودة النظام الداخلي للنقابة العامة والفرعية التي تمت صياغتها ضمن البرامج والورشات السابقة

اقرأ أيضا