الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

شاهر سعد: نقف بجانب أسرانا حتى نيل حريتهم

محافظات الوطن- أكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد عن دعمه الكامل لقضية الأسرى الذين يعانون الأمرّين داخل معتقلات الاحتلال الاسرائيلي

وبين سعد أن كوادر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بكل فروعه مستعدة للمشاركة بكل الفعاليات الوطنية الداعمة لأسرانا البواسل في معتقلات الاحتلال .

واستنكر سعد ما يتعرض له الأسرى من قمع ، وتنكيل،و اقتحامات ليلية لغرف نومهم، الأمر الذي لا يدل الا على عنصرية وهجمية الاحتلال الاسرائيلي الذي لا يلتزم بأبسط حقوق الأسرى الذي كفلتها كاقة المواثيق والاتفاقيات الدولية .

واوضح سعد أن الشعب الفلسطيني يجب أن يقف موحدا الى جانب أهالي الأسرى الذين يشعرون بألم كبير لما يتعرض له أبنائهم الأسرى داخل معتقلات الاحتلال، مضيفا أن الاتحاد العام يقف الى جانب الحركة الأسيرة للدفاع عن أسرانا البواسل .

وأشار سعد أنه لن يكون هناك أي سلام إلا بإنهاء الإحتلال عن فلسطين وعاصمتها القدس، وتحرير الأسرى كافة من معتقلات الاحتلال الغاشم، وتسليم جثامين الشهداء المحتجزين .

وسيواصل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين خطابه لمنظمة العمل الدولية ومؤسسات المجتمع الدولي لفضح سياسة الاحتلال العنصرية والهمجية بحق أسرانا الأبطال والشعب الفلسطيني .

اقرأ أيضا