الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

شاهر سعد يستقبل د. مجدلاني

نابلس- استقبل اليوم الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، وزير التنمية الإجتماعية د. أحمد مجدلاني لتوطيد علاقة التعاون المشترك في سبيل الحوار الاجتماعي لتحسين ظروف العاملين .

ورحب سعد بزيارة د. مجدلاني مؤكدا على أهمية التعاون لإنجاح الحوار الإجتماعي الذي يكفل حقوق العمال ومؤكدا على أن الاتحاد العام يقف عند دوره الأساسي باتجاه الوضع السياسي والاقتصادي الصعب الذي تتعرض له الأراضي الفلسطينية

وأضاف سعد أن الاتحاد العام هو جزء لا يتجزأ من منظمة التحرير الوطني الفلسطينية، وهو جزء مساند للقيادة الفلسطينية بكافة توجهاتها الوطنية.

وثمن وزير التنمية الإجتماعية د. أحمد مجدلاني دور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الذي يقوم به لتثبيت قواعد وأسس العمل النقابي في فلسطين .

وأشاد مجدلاني بأهمية العلاقات القوية التي تربط الاتحاد العام على الصعيدين المحلي والدولي والعلاقات القوية التي تربطه بمنظمة العمل الدولية ، والاتحادات الدولية، والاتحاد العربية.

وأكد مجدلاني أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هو الجسم القوي الذي يحمي حقوق العمال ويسعى لتحقيق مطالبهم العادلة وهو جزء أساسي في تقوية دعائم الدولة الفلسطينية.

اقرأ أيضا