الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

شاهر سعد يلتقي رئيس هيئة تسوية الأراضي

رام الله – التقى “شاهر سعد” أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين. الاستاذ “محمد شراكة” رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه. وتم ذلك بمشاركة وحضور أ. محمد البدري عضو الامانة العامة وا. ناصر دمج مدير الاعلام في الاتحاد وعلاء مياسي امين سر فرع الاتحاد في رام الله و د. فايز المصري مدير العلاقات العامة والدولية في الهيئة.

حيث هدف اللقاء لتعزيز أواصر التعاون المشترك بين المؤسستين كون هيئة تسوية الأراضي والمياه تعمل على تنفيذ أهم مشروع وطني من خلال تسجيل الحقوق والملكيات، واتحاد نقابات العمال تعتبر أكبر النقابات الفلسطينية التي تعنى بشؤون العمال الفلسطينيين.

بدوره رحب شراكة بسعد والوفد المرافق له، مؤكداً على الأهمية الكبيرة للاتحاد العام لنقابات العمال في الدفاع عن حقوق العمال وتنمية قدراتهم ورعاية شؤونهم المهنية، وأبدى شراكة استعداد هيئة التسوية لتقديم كل ما يلزم لصالح فئة العمال التي تعتبر الفئة الأكبر في المجتمع الفلسطيني، وأضاف شراكة أن مشروع التسوية يخدم هذه الفئة من خلال تثبيت حقوقهم وملكياتهم وتحفيزهم للعمل في الأرض والإستثمار فيها من خلال إصدار سندات التسجيل التي تفتح لهم آفاق كبيرة في الإستثمار والدفاع عن أراضيهم.

من جانبه إعتبر سعد مشروع تسوية الاراضي والمياه من أهم المشاريع الوطنية التي عملت السلطة الفلسطينية على تنفيذها في الوقت الراهن لما له من أهمية كبيرة في حفظ الحقوق والملكيات بشكل عام وحفظ حقوق الفئات الفقيرة والمهمشة بشكل خاص، كما أبدى سعد استعداد الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين للتعاون مع هيئة التسوية لتنفيذ أنشطة توعوية تساهم في تعزيز الوعي لدى فئة العمال حول اهمية مشروع التسوية وتحفيزهم في تسجيل أراضيهم وملكياتهم والعمل والإستثمار فيها، خاصة الأراضي القريبة من المستوطنات لضمان عدم الإعتداء عليها ومصادرتها من الاحتلال

اقرأ أيضا