الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

فرع الاتحاد في رام الله يلتقي إدارة مستشفى الهلال في البيرة

رام الله – التقى “علاء مياسي” أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة رام الله والبيرة، على رأس وفد من كوادر الاتحاد، المدير التنفيذي لمشفى جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة.

وتناول اللقاء بين الجانبين سبل التعاون والعمل المشترك بينهما ضمن إطار تحسين أوضاع العمال ومتابعتهم من خلال الزيارات الميدانية المشتركة وورش العمل التوعوية بإطار الصحة والسلامة المهنية وقانون العمل.

كما تطرق الجانبين للعلاقة بين نقابة العاملين في مستشفى الهلال وإدارته، اضافة الى أن الاتحاد العام بتطويرها وترسيخها على أسس منتجة من التعاون المثمر والمفيد للمجتمع الفلسطيني المحيط.

وكان في استقبال وفد الاتحاد الدكتور “نعيم صبرا ” المدير التنفيذي لمستشفى جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة، ورئيس نقابة العاملين في المشفى “ثائر شحادة” و مجلس النقابة، وشارك في اللقاء من طرف الاتحاد النقابيون (فيحاء سليمان وحسين البيك ).

وأكد أبو صبرة على دعمه الكامل للحريات النقابية وأن التعاون مع الاتحاد العام يوطد الثقة والعلاقة الجيدة مع العاملين مبينا أنه يدعم انتسابهم للنقابة وحريتهم في الدفاع عن حقوقهم التي كفلها قانون العمل الفلسطيني

اقرأ أيضا