الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

فيديو- النقل تطالب بتشديد الرقابة على السيارات الخاصة التي تتعدي على خطوط السرفيس

رام الله – طالبت نقابة عمال النقل في محافظة رام الله والبيرة، الشرطة الفلسطينية بتنفيذ تعهداتها بملاحقة السيارات الخاصة وأصحابها، الذين يتعدون على خطوط النقل المخصصة لسيارات السرفيس داخل وخارج المحافظات، وذلك إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص، الذي كلف الشرطة الفلسطينية، ووزارة المواصلات بمعالجة ظاهرة السيارات غير القانونية والمتعدية على خطوط النقل المخصصة لسيارات السرفيس، منع المركبات الخاصة التي تعمل بأجر.

إلى ذلك طالب النقابي “علاء مياسي” أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ومنسق أعمال النقابة في محافظة رام الله والبيرة، وزارة النقل والمواصلات وجهاز الشرطة الفلسطينية، بمتابعة تعهداتهم بالخصوص.

لحل هذه المشكلة، لما تلحقه من ضرر بليغ بقطاع النقل، والتسبب بخسارة العاملين فيه لأنهم مطالبون بتسديد ما على مركباتهم من ضرائب وتراخيص وغير ذلك من التزامات، بينما السيارات المتعدية على مضمار عملها ورزقها غير مطالبة بأي التزامات لأنها غير مخولة بالعمل كسيارات نقل عمومية سواء داخل المحافظات أو خارجها.

النقابة العامة لعمال النقل محافظة رام الله والبيرة

فيديو حديث أمين سر مجلس الاتحاد العام فرع رام الله والبيرة على فضائية معا حول موضوع مطالبات النقابة بتشديد الرقابة على السيارات الخاصة التي تتعدي على خطوط السرفيس

اقرأ أيضا