الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

فيديو- تدريب متقدم على التعبئة والتنظيم

نابلس- افتتح الورشة الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد مؤكدا على اهمية تحقيق حقوق النساء العاملات في قطاع الخدمات العامة والصحية وذلك من خلال تأكيد حصولهم على الحد الأدنى للأجور 1880 شيكل.

وبين سعد أن ورشة العمل لهذا اليوم تستهدف تعزيز قدرات النساء مضيفا أن الاتحاد العام يسعى الى تعزيز دور النساء بمختلف القطاعات في سوق العمل الفلسطيني

وقالت عضو الامانة العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ومنسقة مشروع الاتحاد الدولي للخدمات العامة في الضفة الغربية جويرية سالم، أن هذه الورشة التي تأتي بدعم الاتحاد الدولي للخدمات العامة تتضمن تدريب متقدم على التعبئة والتنظيم، ضمن مشروع تعزيز قدرات النساء في الوطن العربي .

وبدورها تحدثت منسقة المشاريع في الاتحاد الدولي للخدمات العامة شهناز الزين عن اهداف الاتحاد الدولي ومشاريعه وما يقدمه من خدمات للاتحادات والنقابات العمالية خصوصا نقابتي الخدمات العامة، والخدمات الصحية.

وشارك بالورشة عضو الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عبد الهادي أبو طه بمشاركة 30 عضوة في نقابتي الخدمات العامة، والصحية عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بإشراف وتدريب أ. وسيم كلبونة

اقرأ أيضا