الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

كايد عواد يلتقي محافظ أريحا والأغوار

أريحا – التقى “كايد عواد” رئيس نقابة عمال النقل في فلسطين، “جهاد أبو العسل” محافظ أريحا والأغوار، وذلك ضمن جهود النقابة للتغلب على المشكلات التي تواجه سائقي المركبات العمومية وخط الاستراحة، بعد عودة الحركة على معبر الكرامة.

وشارك في اللقاء من جانب النقابة “عماد عواجنه” أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار، والنقابي “حسني بني عودة” مسؤول العلاقات الدولية والعربية في نقابة عمال النقل، والنقابي “خليل عواجنه” رئيس فرع النقابة في محافظة أريحا، كما حضر اللقاء “أمين قنديل” نائب مدير عام المعابر، والعميد “مصطفى دوابشة” مدير شرطة المعابر والاستراحة، كما شارك في اللقاء رؤساء لجان الخطوط العاملة على خط الاستراحة، كما شارك في اللقاء نفسه الصحفي “جويد أبو سنينه” مقدم برنامج “تكسي”.

حيث أبدى المحافظ كامل استعداده لحل أي مشكلة تواجه عمال النقل والمسافرين، الذين يعانون بدورهم من عدم ملائمة أماكن الانتظار أمام الاستراحة ويطالبون بتغييرها، وإعادة المسافرين إلى داخل قاعات الاستراحة، وإيقاف السيارات في أماكن نظيفة وملائمة.

كما دعاء المشاركون في الاجتماع، إلى تسريع العمل بمشروع التحديثات التي تقوم بها سلطات المعابر والحدود على منشئآت الاستراحة كافة، لما لذلك من دور في التخفيف عن المواطنين وجعل سفرهم أقل عناء ومشقة.

اقرأ أيضا