الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

لقاء نقابي في الخليل يناقش أثر الأوضاع الحالية على العمال الفلسطينيين

الخليل- التقى فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمحافظة الخليل بكوادره النقابية والعمالية لمناقشة آخر الأوضاع الحالية التي تمر بها القضية الفلسطينية من تطورات ميدانية واعتداءات متواصلة من قبل قوات الاحتلال على القدس وغزة.

وناقش الحضور الآثار المترتبة على العمال الفلسطينيين خصوصا الذين يعملون بالداخل الفلسطيني المحتل والمخاطر التي تواجههم بسبب الأوضاع الحالية ويكمن ذلك بعد تشديد المراقبة على الفتحات التي يمر منها العمال وملاحقتهم، من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين ينظمون وقفات جماعية لإعتراض طريق العمال الأمر الذي يشكل خطرا على حياتهم.

كما وتحدث النقابييون عن ذكرى النكبة الأليمة عام 1948 على الأراضي الفلسطينية والتي تسببت بتهجير المواطن الفلسطيني من أرضه بشكل قسري ومقارنتها مع الاعدامات الحالية والمباشرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة .
وأكد أمين سر الاتحاد في الخليل عبد الحكيم المحتسب على الالتزام الكامل بقرارات وبيانات الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال
فلسطين شاهر سعد مؤكدا على ضرورة تفعيل النقابيين من خلال الوقفات الجماهيرية ،

وشارك في اللقاء عضو الأمانة العامة سامح الجعبري، وأمين سر الاتحاد العام عبدالحكيم المحتسب، وعضو اللجنة التنفيذية أحمد الطميزي

اقرأ أيضا