الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

مسيرة ليلية في جنين تنادي بالإفراج عن الدكتور الأعور

جنين – نظم كوادر الاتحاد كوادر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وحشد غفير من الفعاليات الوطنية مسيرة جماهيرية حاشدة، دعت وطالبت بالإفراج الفوري والعاجل عن الدكتور “أشرف الأعور” أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، الذي يخضع حالياً للاعتقال في مركز تحقيق وتوقيف المسكوبية، دون عرض أي سبب قانوني لمواصلة اعتقاله؛ سوى ظن الاحتلال بأنه يسهم في الإخلال بنظامهم القائم على البطش والقمع والتعسف.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن دورية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقال الدكتورالأعور بالقرب بلدة حزما شمال شرق القدس يوم أمس الأول، وذلك للمرة الثانية منذ إعلانه عن ترشحه لانتخابات المجلس التشريعي ضمن قائمة فتح.

واعتبر “محمود حواشين” عضو الأمانة العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، بأن اعتقال الدكتور الأعور ينطوي على محالة فاشلة لترهيبة وثنيه عن مواصلة الدفاع عن القدس الشريف، ما يشوش على مخططات دولة الاحتلال التصوفوية للوجود العربي الفلسطيني في القدس الشريف.

كما أوضح أن قيادة الاتحاد تواصل منذ لحظة اعتقاله اتصالاتها مع غير جهة محلية ودولية، بمن في ذلك القناصل والسفراء المقيمين في فلسطين، للعمل على إطلاق سراح الدكتور الأعور وضمان عودته لبيته بسلام، وكف أيدي دولة الاحتلال الإسرائيلي عن ملاحقة رموز وشخصيات العاصمة المحتلة.

اقرأ أيضا