الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ممثلو النقابات في الخليل يلتقون البايض والشلالدة

الخليل – التقى ممثلو النقابات العمالية في المحافظة “وليد البايض” مدير عام علاقات العمل في وزارة العمل. و “محمد الشلالده” مدير عام الوزارة في محافظة الخليل. كما حضر اللقاء نفسه من طرف الوزارة مدير دائرة حل النزاعات ومدير دائرة علاقات العمل في مديرية الخليل.

ومن جانب النقابات شارك فيه النقابي “سامح الجعبري” عضو الامانه العامه في اتحاد نقابات عمال فلسطين. والنقابي “عبد الحكيم المحتسب” أمين سر فرع الاتحاد في الخليل والنقابي “ابراهييم دبابسه” ممثلا عن منطقة شمال الخليل النقابية. وشارك فيه أيضا رؤساء النقابات العمالية والمهنية في المحافظة.

حيث ناقش الحضور العديد من القضايا التي تتعلق بالعمل النقابي وبناء شراكات وآليات التعاون المشترك بين الوزارة والنقابات.

حيث بين البايض دور وزارة العمل في تنظيم العمل النقابي كما استمع لملاحظات واستفسارات الاخوة وتم الردود على كافة الاستفسارات.

وشكر الشلالدة رؤساء الاتحادات والنقابات العمالية.
امين سر الإتحاد عبدالحكيم المحتسب وجه دعوة لكل ممثلي النقابات عن استعداده لعقد دورات في الصحة والسلامة المهنيه وبالتحديد لنقابة صالونات التجميل والحلاقه من أجل رفع وتحسين الأداء والتقليل من مخاطر المهنة .. وتم توجيه دعوة لهم من أجل الإنضمام إلى صفوف الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وتم دعوة الجميع إلى توحيد النقابات العمالية تحت مظلة الإتحاد . وأكد على وجود الشراكة الثلاثية الحقيقية التي تعود على العمال بالفائدة المرجوة في المجتمع . ونقل تحيات الأخ الأمين العام شاهر سعد للجميع.. وأكد أيضا أن العمل يسير وفق تعليمات قيادة الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الممثلة بالأخ شاهر سعد.

اقرأ أيضا