الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نقابة البتروكيماويات تعقد اجتماعها في نابلس

نابلس- عقدت نقابة البتروكيماويات عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الخميس في محافظة نابلس اجتماعها المركزي لرؤساء النقابات الفرعية لتحديد الأولويات وتوضيح الخطة الاستراتيجية لآلية عمل النقابة بمختلف محافظات الوطن.

وبحضور الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطي شاهر سعد الذي وضح أهمية وضع خطة للجنوب والوسط والشمال والاطلاع على الية المصانع الموجودة والتي تعمل بالبتروكيماويات مضيفا أهمية الوصول الى العمال الذين يعملون بهذا القطاع والذي يصل عددهم الى ما يقارب ال 85 الف عامل .

وقال سعد أن أول الخطوات تكمن باتخاذ قرار حول تشكيل اللجان ثم ايجاد تقرير احصائي وعمل خطة وبرنامج لمتابعة موضوع النقابة بشكل دقيق

وبين سعد أن كل ما يلزم العمال بالوقت الحالي هو الحماية الاجتماعية التي تنجز معظم احتياجات العمال ولا بد للسعي الجاد خلف تحقيق مقوماتها الاساسية للنهوض بواقع العمل مضيفا أهمية تنفيذ جولات ميدانية بمختلف المحافظات وبمختلف مواقع العمل التي تأتي ضمن اطار عمل البتروكيماويات ويأتي ذلك من خلال التنسيق مع الغرف التجارية والصناعية.

كما وحضر الاجتماع أمين الصندوق وعضو الأمانة العامة في الاتحاد العام محمود حواشين، ورئيس النقابة الوطنية للبتروكيماويات وعضو الأمانة العامة عماد اشتيوي، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات

نقابة البتروكيماويات تعقد اجتماعها في نابلس

اقرأ أيضا