الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نقابة الخدمات المجتمعية ورياض الاطفال تعقد اجتماعها الرابع

‏عقدت نقابة العاملين في الخدمات المجتمعية العامة، ورياض الأطفال، عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في القدس اليوم الأحد 28/2/20201 اجتماعها الرابع منذ مطلع العام الحالي.

وأكد أمين سر الاتحاد في القدس فوزي شعبان أن دور الاتحاد العام في المرحلة القادمة والنقابات العمالية تكمن بضرورة تعزيز الانتساب والاشتراك من الأعضاء،

وبين شعبان دور نقابة الخدمات المجتمعية العامة في هذا النموذج الذي تم تشكيله موضحا أهمية أن تحذو كل النقابات العمالية في القدس حذوها

‏وأضاف مسؤول العلاقات العامة والاعلام في النقابة ميران علاء الدين شرحا موجزاً عن برامج وأنشطة النقابة ومضمون الخطة السنوية التي تعمل النقابة على انجازها خلال الفترة القادمة و‏التي بدورها تخاطب احتياجات عمال ابناء القدس وعائلاتهم.

‏واختتمت ميران حديثها عن أهمية التحضير لورشة العمل النقابية التي ستقوم بها النقابة خلال الفترة القادمة من أجل تأهيل كادر نقابي قادر على أن يتابع التطورات والاشكاليات التي يتعرض لها العمال في النقابة .

كما وتم توزيع المهمات على الأعضاء الجدد في الهيئة الإدارية للنقابة، لبناء هيئة قادرة على تحقيق الانجازات للاتحاد العام في القدس .

يذكر أن هذا الاجتماع هو الأول بعد تشكيل المجلس اللوائي للاتحاد العام في القدس

اقرأ أيضا