الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نقابة السياحة في الخليل تكرم المتطوعين الأجانب

كرمت نقابة العاملين في الخدمات السياحية بمجلس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المتطوعين الأجانب من مؤسسة “EAPPI”، ومؤسسة “S.P” مؤسسة “من مؤسسة بحضور

وأكد الوفد الاجنبي على أهمية وجوده ومشاهدة ظلم الاحتلال بكافة ابعاده الإجرامية خاصة في البلدة القديمة بمدينة الخليل والمناطق المهمشة، ووعدوا بنقل ما شاهدوه الى شعوبهم، وحكوماتهم، ومؤسساتهم، ووضع حد للرواية الصهيونية الزائفة التي كان يروجها على مدار الوقت.

ومن لجنة الدفاع عن الخليل شرح بديع الدويك عدد من النقاط المطلوبة من الوفد المغادر، وعن الإتحاد العام للنقابات ركز سامح الجعبري عضو الأمانة العامة و رئيس المجلس التنفيذي للإتحاد على القضايا العمالية المحقة، ونقل المعاناة للعمال الفلسطينيين، خاصة على المعابر.

واستطلع رئيس نقابة السياحة بدر الداعور التميمي المنسق للتكريم رأي المتطوعين الاجانب قبل الحضور الى فلسطين وبعد مشاهدتهم الجرائم، والعربدة، و الإغلاقات، والظلم، والإضطهاد، والتهويد، وكل الممارسات الإجرامية الاحتلالية.

وبدوره قدم رامي الجعبري أمين سر نقابة السياحة والمتابعة شرحا تفصيليا للجرائم التي ترتكب بالعمال وقطاع السياحة خصوصا لهؤلاء المتطوعين.

واضاف رائد الزير رئيس نقابة الزراعة المعاناة التي يعانيها المزارع الفلسطيني، من مصادرة الأراضي.

كما وتم تكريم السيد حامد القواسمة من مؤسسةUN المتابع للجهات الأجنبية العاملة بالمنطقة.

اقرأ أيضا