الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نقابة عمال النقل في نابلس تلتقي وزير النقل

نابلس- التقت نقابة العاملين في النقل بمجلس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع محافظة نابلس بإشراف الأمين العام للاتحاد العام شاهر سعد وزير النقل عاصم سالم، ومدير عام وزارة النقل علي زكارنة

وحضر اللقاء عضو الأمانة العامة عائشة حموضة، ورئيس نقابة عمال النقل في نابلس عمر النجار، وأمين سر مجلس نابلس عبد الكريم دويكات.

وهدف اللقاء الى مناقشة السائقين لأوضاعهم في ظل المعاناة بالتنقل بين نابلس والمحافظات الأخرى بسبب الحصار المفروض على محافظة نابلس .

واستمع الوزير عاصم سالم الى ما يمر به السائقين يوميا من معاناة كاستخدام الطرق الإلتفافية والوعرة التي تاخذ الوقت الطويل والجهد الكبير والذي يتسبب ايضا بالمشاكل الميكانيكية للمركبات العمومية.

وأكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد أن قطاع النقل جزء لا يتجزأ من مرحلة النضال الرئيسي الذي تمر به نابلس فهؤلاء السائقين الذين ينقلون الركاب المواطنين منهن الموظفين، والطلاب من وإلى نابلس يخاطرون بحياتهم بسبب اعتداءات المستوطنين والمعيقات على حواجز الاحتلال .

وبدوره قال وزير النقل عاصم سالم أن الحصار حالى وطنية يعاني منها الجميع ولا بد من تقديم التضحيات كلا بحسب مكانه وموقعه، مشيدا بدور السائقين الكبير في نقل الركاب رغم المعوقات والمخاطر.

وقال مدير عام وزارة النقل علي زكارنة أنه لا بد من التعاون بهدف ايجاد الحلول الممكنة للتخفيف من الأعباء الثقيلة الواقعو على السائقين مع مراعاة ظروف المواطنين خلال تنقلهم.

اقرأ أيضا