الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ورشة عمل بعنوان الامتثال للصحة والسلامة وتعزيز بيئات العمل الآمنة في القطاع الصحي

مشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ممثلا بعضو الامانه العامه عبدالهادي ابو طه انطلاق فعالية ورشة العمل تحت عنوان `الامتثال للصحة والسلامة وتعزيز بيئات العمل الآمنة في القطاع الصحي ” وذلك في فندق الكرمل برام الله بحضور الدكتور فادي خواجا ممثلا عن وزيرة الصحة

تشرف منظمة العمل الدولية ومنظمة الصحة العالمية على الدوره

كما تهدف ورشة العمل إلى بناء قدرات المشاركين لتطبيق قائمة COVID-19 المرجعية ، وبناء مجموعة وشبكة من المدربين الذين سيأخذون التدريب وتنفيذ القائمة المرجعية إلى المرافق الصحية الأخرى في مناطقهم.

سيدير ​​ورشة العمل ثلاثة خبراء خارجيين:

السيد. د. نافذ شعراوي هو مدير المركز الوطني للسلامة والصحة المهنية في الأراضي الفلسطينية المحتلة السابق ، ولديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة المهنية منها أكثر من 10 سنوات كمدربين في الصحة والسلامة المهنية.

السيد مالك سلهب وهو متخصص في الصحة والسلامة المهنية ، مدير مركز الصحة والاسلمة المهنية الحالي، حاصل على درجة الماجستير في الصحة والسلامة المهنية والإدارة البيئية من المملكة المتحدة. كما أنه حاصل على دبلوم عالي في الصحة والسلامة المهنية من الأراضي الفلسطينية المحتلة ولديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة المهنية منها حوالي 5 سنوات كمدرب في الصحة والسلامة المهنية.

السيد. د أديب صدقة أستاذ مساعد ومدرس في مجال الرعاية الصحية في الجامعة العربية الأمريكية في جنبن/ فلسطين ولديه خبرة واسعة في مجال الرعاية الصحية يعمل في المستشفيات الفلسطينية لأكثر من 20 عامًا.

اقرأ أيضا