الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ورشة عمل لدى مشروع تقوية قطاع النقل

أريحا – أفتتح النقابي “عماد عواجنه”، أمين سر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار، ورشة عمل نظمها مشروع تقوية قطاع النقل في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ومن المقرر أن تتواصل الورشة المذكورة على مدار يومين في مبنى القرية السياحية في مدينة أريحا.

وتم ذلك بحضور ومشاركة النقابي “كايد عواد” رئيس النقابة العامة لعمال النقل، والنقابي “غازي أبو الهيجاء” عضو الأمانة العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ومنسقة المشروع المهندسة “مجد سمارو”.

إلى ذلك استهل “عواجنه” افتتاحه للورشة بالترحيب بالمشاركين والمشاركات فيها باسم الأمين العام “شاهر سعد”، كما بين في كلمته أهميتها بالنسبة لأعضاء النقابة، في ظل الظروف الصعبه التي يمر فيها قطاع النقل في ضوء جائحة كورونا وانعكاساتها الاقتصادية الصعبة.

كما أكد رئيس النقابة “كايد عواد” على أهمية نظم مثل هذه الورش في هذه الظروف، شاكرا مساهمة الاتحاد الدولي لعمال النقل ونقابة النقل السويدية، اللذان يدعمان هذه الأنشطة التثقيفية لعمال قطاع النقل في فلسطين، من أجل تقوية النقابة العامة والنهوض بقطاع النقل العام في فلسطين.

كما رحب “غازي أبو الهيجاء” بالمشاركين في الورشة والمشاركات، موجها شكره لكل من يعمل على إنجاحها، سيما النقابية “مجد سمارو” مدير المشروع، وأكد على دعم الاتحاد لهذا الجهد وصولاً لإنجاح وتقوية قطاع النقل في فلسطين.

اقرأ أيضا