الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ورشه عمل حول التثقيف النقابي والمفاوضه الجماعيه في فرع العاصمة

القدس – نظم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في العاصمة المحتلة. ورشة عمل مكثفة حول موضوع (التثقيف النقابي والمفاوضه الجماعية).

وافتتحت الورشة في القريه السياحيه بمدينه اريحا بحضور ومشاركة الدكتور “أشرف الأعور” أمين سر الاتحاد. الذي أشاد بأداء فرع القدس. الذي يعمل تحت ضغط ظروف خطرة لجهة المضايقات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس ضد كافة الموسسات الوطنية.

كما حضر الورشة وشارك فيها النقابي “عماد عواجنه” أمين سر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار، واستهدفت (25) نقابي ونقابيه من مختلف نقابات محافظه القدس الشريف. وحاضر فيهم ودربهم الدكتور “محمد عمارنه” والنقابي “ساهر صرصور” عضو الأمانة العامة في اتحاد نقابات عمال فلسطين. والمدرب النقابي”عبد الحكيم الشيباني”.

إلى ذلك أشاد النقابي “فوزي شعبان”، بجهود قياده الاتحاد العام وعلى راسهم الاخ الامين العام “شاهر سعد” الذين يعطون للقدس كافه الامكانيات والميزات لكي تعود الى صداره العمل النقابي.

كما تحدث الأخ امين السر عن برامج الاتحاد بالمحافظه وعمله على توسيع نطاق صلاحيات الكادر بدمجه نحو دائره المشاركه بالقرار في عمليه بناء النقابات وتعزيزها. ووعد بعقد ورشات عمل بالمستقبل القريب متخصصه في مجال كل نقابه وقام بتقديم شكره العميق للمشاركين
الممميزين على هذه الروح الرائعه والنفس الجماعي الذي يتمتعون به.

وتقدم بالشكر الجزيل من منسقه المشروع البلجيكي الاخت غاده ابو غليون على دعمه للنقابات بالقدس ولمنسقه مشروع ال itf المهندسه “مجد سمارو” والقائمين على المشروع.

اقرأ أيضا