الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يستنكر ويدين المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم طولكرم

استنكر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شلال الدم والمجرزة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم ليلة الجمعة 4/10/2024 والتي أودت بحيات  20 فلسطيني من الشيوخ، والشباب، والأطفال، والنساء.

وأدان شاهر سعد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هذه الجريمة التي تظهر للعالم أجمع التطرف لليمين الصهويني الفاشي الذي لا يفرق بين الأطفال ولا النساء ولا الشيوخ ولا النساء .

وأكد سعد أن العالم أجمع يرى ما يقوم به هذ الاحتلال من جرائم، إلا أنه غير قادر على ايقاف شلال الدماء الفلسطيني، واللبناني مضيفا أن العالم أعمى بصيرته وأغلق آذانه اتجاه ما يحدث لعدم قدرته على ردع هذا الاحتلال وما يقوم به من جرائم اتجاه الشعب الفلسطيني لمدة عام كامل.

وعن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين أكد سعد أنه ملتزم بكل القرارات التي تخرج عن فصائل العمل الوطني في الضفة الغربية، مضيفا أن كوادر الاتحاد العام بمختلف محافظات الوطن على أهبة الاستعداد من أجل تقديم المساعدات اللازمة.

ونعى سعد، وأعضاء الامانة العامة، وأمناء سر الفروع، ورؤساء النقابات والدوائر شهداء هذه المجزرة، ويشاطر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عائلات الضحايا أحزانهم الكبيرة ويشعر بآلامهم ويقف الى جانبهم سائلين الله تعالى أن يتقبل الشهداء بين الصديقين والنبيين في جنات النعيم، وألهم ذويهم الصبر والثبات.

اقرأ أيضا