الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

حملة حياة العامل أغلى ما نملك

نفذت نقابة البناء والأخشاب عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الأحد أولى فعاليات ” حياة العامل أغلى ما نملك” من خلال زيارات ميدانية لورش البناء ومقالع الحجر غرب مدينة نابلس

وأكد أمين سر الاتحاد العام في نابلس عبد الكريم دويكات أن هذه الجولات تهدف للاطمنئان على العمال والتأكد من التزامهم بمعاير السلامة المهنية ومتابعة احتياجاتهم .

واوضحت المهندسة مجد سمارو أن هذه ليست الا الانطلاقة لحملة حياة العامل أغلى ما نملك والتي اطلقها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مؤكدة الاستمرارية لهذه الجولات والتي تأتي بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني.

وبينت سمارو أن هذه الحملة أتت بعد التزايد الملحوظ في أعداد الإصابات الخطيرة التي يتعرض لها العمال في أماكن عملهم والتي تشكل خطرا على حياتهم .

يذكر أن الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد أطلق حملة حياة العامل أغلى ما نملك يوم الثلاثاء الماضي الموافق لتاريخ 23/2/2021 في مقر  ، الاتحاد العام بالشراكة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وشملت الحملة عدة زيارات ميدانية لمختلف مواقع ورش البناء في محافظة نابلس وتم رصد المخاطر التي يعمل بها العمال وتوعيتهم وتحذيرهم منها