الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

سعد: يفتتح ورشة عمل حول التنظيم النقابي لقطاع (الديلفري)

افتتح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد يوم أمس الإثنين ورشة عمل حول التنظيم النقابي لقطاع العاملين في المنصات (الديلفري) بدعم من مركز التضامن العمالي.

وأكد سعد أن قطاع العاملين في المنصات (الديلفري) بحاجة الى تنظيم ضمن الإطار النقابي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وورشة العمل لهذا اليوم تهدف الى تعريف العاملين بهذا القطاع بأهمية النقابات ودورها في الدفاع عن حقوق العمال بمختلف القطاعات .

وبين سعد أن أسس العمل النقابي تندرج تحت إطار التنظيم النقابي الذي يعد أول الخطوات الأساسية التي يجب على العامل أن يعرفها عند انتسابه لأي قطاع من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، مضيفا أن الاتحاد سيسعى جاهدا لتنظيم قطاع (الديلفري) بمختلف محافظات الوطن من خلال تنسيب المزيد من العاملين في هذا القطاع.

وشارك بالورشة عددا من المنتسبين للنقابة العامة للعاملين في البريد والإتصال وتكنولوجيا المعلومات، وأعضاء الأمانة العامة، ورؤساء الدوائر القانونية أ. محمد البدري، والشباب عماد اشتيوي، والمرأة عائشة حموضة وحاضر بها المدرب سامي فقها الذي قدم شرحا تفصيليا عن أسس التنظيم النقابي وآلية عمله

اقرأ أيضا