الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

شاهر سعد يسلم وزير العمل استراتجية دائرة المرأة

رام الله- سلم الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد وزير العمل الفلسطيني د. إيناس العطاري يوم أمس الأربعاء 8/5/2024 استراتيجية دائرة المرأة وعدد من الملفات التي يعمل عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كالحد الأدنى للأجور، واستراتيجية التشغيل، والصحة والسلامة المهنية.

وأكد سعد على ضرورة التعاون المستمر بين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مع وزارة العمل ومنظمة العمل الدولية (ilo) وأصحاب العمل من أجل انجاز وتطبيق مسودة التعديلات لقانون العمل الجديد الذي يوائم معايير العالمية التي وضعتها (ilo)، وانجاز موضوع المحاكم العمالية المتخصصة لحل القضايا المتكدسة والعالقة منذ سنوات خصوصا في كورونا، والعدوان الأخير  على شعبنا الفلسطيني  في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال وزير العمل د. إيناس عطاري أن وزارة العمل ستعمل على تعزيز الشراكة والتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنظر في موضوع العمال وقوانين العمل علما أنه وباجتماع مجلس الوزارة ناقش رئيس الوزراء د. محمد مصطفى قضايا العمال مؤكدا على أهمية الإسراع في تنفيذ الحلول من خلال ما تم الوصول اليه من قوانين وضرورة الشراكة مع اطراف الإنتاج لحل كل القضايا العالقة .

 

وشارك باللقاء نائب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين راسم بياري، وأعضاء الأمانة العامة محمود حواشين، وخالد عبد الهادي، وساهر صرصور، وعائشة حموضة، ومنى جبران،  وعبد الهادي أبو طه، ومدير المشاريع وسيم كلبونة

 

اقرأ أيضا