الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

كتلة نضال العمال تلتقي بأمين عام اتحاد النقابات والمكتب العمالي المركزي

نابلس / التقت كتلة نضال العمال في فلسطين بالأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد وأمين سر الاتحاد العام د. أشرف الأعور وأعضاء الأمانة العامة محمود حواشين، وعماد اشتيوي في المكتب الحركي العمالي بمقر الاتحاد العام للنقابات خلال اطار توطيد العلاقات العمالية والنقابية ، وتعزيز التعاون المشترك في سبيل الحوار الاجتماعي لتحسين ظروف العمال وتحقيق وحدة الحركة النقابية الفلسطينية .


ورحب سعد بزيارة ممثلي كتلة نضال العمال كشركاء أساسيين وفاعلين في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ، مؤكداً على أهمية التعاون لإنجاح الحوار الاجتماعي الذي يكفل حقوق العمال، واستمرار النضال العمالي والنقابي من أجل تحقيق أهداف عمالنا العادلة والمشروعة.

وأضاف سعد أن الاتحاد العام يقف عند دوره الأساسي باتجاه الوضع السياسي والاقتصادي الصعب ويسعى بكل جدية لإيجاد ظروف العمل اللائق والبيئة الآمنة لعمالنا ويناضل لفضح الاجراءات والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال.


وثمن محمد علوش سكرتير كتلة نضال العمال في فلسطين الدور الريادي للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وما يقوم به من جهود كبيرة لتثبيت قواعد وأسس العمل النقابي في فلسطين، مؤكداً أهمية العلاقات القوية التي تربط الاتحاد العام على الصعيدين المحلي والدولي والعلاقات القوية التي تربطه بمنظمة العمل الدولية، والاتحادات الدولية، والاتحاد العربية وضرورة تكريس الشراكة النقابية بين كافة القوى النقابية المنضوية تحت راية الاتحاد.


وأضاف علوش أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هو الجسم القوي الذي يحمي حقوق العمال ويسعى لتحقيق مطالبهم العادلة وهو جزء أساسي في تقوية دعائم الدولة الفلسطينية وصمود شعبنا وطبقته العاملة في مواجهة التحديات المحدقة.


وبحث الاجتماع العديد من القضايا والهموم العمالية والنقابية والعلاقات الثنائية بين الاطارين ودورهما المشترك في الاتحاد العام للنقابات .

اقرأ أيضا