الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

كوادر الاتحاد العام تشارك بمهرجان حراس البيدر على دوار الشهداء

نابلس – شاركت كوادر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الأربعاء بقيادة الأمين العام شاهر سعد في المهرجان الجماهيري الحاشد حراس البيدر على دوار الشهداء في مدينة نابلس والداعم لصمود الأهالي في سلوان والشيخ جراح، والمتضامن مع الأسير “الغضنفر ابو عطوان” المضرب عن الطعام داخل الأسر الإسرائيلي لليوم (57) على التوالي.

وأكد سعد أن سياسة الاحتلال لن تتغير الا بزواله وانهاء وجوده وإعلان دولة فلسطين خصوصا بعد التصاعد المستمر في اجراءات دولة الاحتلال ضد الفلسطينيين في القدس، وحي الشيخ جراح، وسلوان، وجبل صبيح الواقع في بيتا شرق مدينة نابلس.

واوضح سعد أن المواطن الفلسطيني الذي يعاني كثيرا بسبب ما خلفته جائحة كورونا من دمار اقتصادي على السوق الفلسطيني والعاملين بهذا السوق لم يلحق الخروج من الجائحة الا وشدد الاحتلال من اجراءاته التعسفية خلال الاشهر الماضية ابتداءً من الاعتداء على المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، والعدوان على غزة ووصولا الى اجراءاته خلال الفترة الحالية. .

ورغم البيانات المنددة لبطش حكومة الاحتلال والصادرة عن منظمة العمل الدولية، والاتحاد الدولي للنقابات ،والاتحادات الاجنبية والعربية بمختلف الدول في العالم الا أن حكومة الاحتلال مستمرة بانتهاكها حقوق الفلسطينيين المشروعة للعيش بكرامة على أرضهم ووطنهم دون قتل وتنكيل واعتقال .

يذكر ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بقيادة الأمين العام شاهر سعد مستمر دائما بدوره النضالي الى جانب واجبه المطلبي في سبيل رفعة العمال

اقرأ أيضا