الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

لقاء عمل مثمر بين فرعي الاتحاد في رام الله والقدس

رام الله – التقى كوادر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة رام الله والبيرةمع فرع الاتحاد في العاصمة المحتلة.

وضم وفد رام الله الذي ترأسه النقابي “علاء مياسي” أمين سر الفرع كل من “فيحاء سليمان” رئيسة دائرة المرأة لدى فرع رام الله. و”حسين البيك”، رئيس دائرة الصحة والسلامة والمهنية في الفرع نفسه.

وكان في استقبالهم النقابي “فوزي شعبان” أمين سر فرع الاتحاد في محافظة العاصمة. وأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة. الذي قدم شرحا موجزا عن انجازات فرع العاصمة خلال فتره العمل القصيره نسبيا من وقت التكليف التي لم تتجاوز الشهرين ووضح مطالبا الضيوف الكرام بنقل تجربتهم الى القدس حيث رام الله هي التوأم للعاصمة.

وأثنى “مياسي” على دعم قيادة الاتحاد في دعم الكوادر النقابية بما في ذلك فسح المجال للنقابيين الشباب لأخذ دورهم في العمل.

كما أثنى على الجهود المبذولة والعمل الدؤوب الذي انجز في فترة قياسية في محافظة القدس وشرح باسهاب تجربة رام الله التي بدأت بظروف مشابهه للقدس وعن كيفية التعامل الايجابي مع المؤسسات والجماهير وتحفيز العمل النقابي في كافة قطاعات العمل النقابي في محافظة رام الله التي تكللت بالنجاح والتميز بجهود أمين السر والمجلس التنفيذي والكادر المتميز وتم الاتفاق على الاستمرار بالتعاون في بناء النقابات وتفعيل العمل المشترك في كافة المجالات. وبنهاية اللقاء ثمن فوزي شعبان أمين سر اتحاد العاصمة هذه الزيارة وشكر الاخوة على روحهم الطيبة واستعدادهم للمساندة والمساعدة الدائمة .

اقرأ أيضا