الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نقابة السياحة في محافظه جنين تنفذ زيارات ميدانية

جنين- نفذت نقابة العاملين في الخدمات السياحية الفرعية في محافظة جنين زيارات ميدانية الى المنشآت السياحيةذلك ضمن خطة النقابة التي تأتي ضمن مشروع مشترك ينفذ ما بين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومركز التضامن العمالي. والذي يهدف الى وجود عقد اجتماعي ما بعد جائحة كورونا.

وأتم الوفد زيارة مطعم ومتنزه موال، وعقد اجتماع ما بين النقابة والعاملين في المنشأة واطلع على اوضاعهم وظروف عملهم وكان ذلك بحضور صاحب العمل حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة عمالية في الموقع.

كما وتم اعادة النظر بالعديد من القضايا القانونية التي تخص العمال من خلال تنظيم عقود عمل مكتوبة، والبدء بحوار اجتماعي يخدم الطرفين.

وفي ذات السياق تم زيارة كافيه ديلكيت في جنين وتم عقد لقاء مع صاحب العمل من أجل ترتيب اوضاع العاملين والإطلاع على كافة الأمور التي تخص العاملين وتم الاتفاق على ترتيب زيارة اخرى للمتابعة.

وقد شارك بالزيارات رئيس النقابة عبد الرحيم فرحات وعضو الهيئة الادارية للنقابة ريماس صعابنة والدائرة القانونية في الاتحاد ممثلة بسكرتير الدائرة عبد الكريم ابو فرحة، والنقابي عبد الحكيم شيباني، ورويدة حويل منسقه دائره المرأة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محافظة جنين

اقرأ أيضا