الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

دائرة الشباب تعقد اجتماعها في الاتحاد العام

عقدت دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بالشراكة مع مركز التضامن الأمريكي اجتماعها يوم الاثنين 31/5/2021 لمناقشة وتنظيم الخطة الجديدة الهادفة لتفعيل الدائرة ضمن آلية عمل موحدة في المحافظات .

وبحضور الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطي شاهر سعد الذي أكد أن هذه الدائرة تشكل جسم هام في الاتحاد العام وتدعم العمال الشباب وتمكنهم لتحقيق أهدافهم من خلال عدة نشاطات فاعلة تسهم في نقل رسالة الشاب الفلسطيني وما يعانيه من صعوبات في العمل.

واوضح عضو الأمانة العامة ورئيس دائرة الشباب عماد الدين اشتيوي أن الشاب الفلسطيني يقع على عاتقه عدة التزامات في سبيل تأمين مستقبله ويسعى جاهدا لبناء ذاته وإعالة أسرته علما أن الكثير من العمال الشباب الذين يعملون في الداخل لفلسطيني المحتل يعانون من وطأة المشغل الإسرائيلي وسيطرته في ظل عدم وجود عدالة اجتماعية وظروف عمل آمنة يعملون بها

وناقش الحضور من دائرة الشباب مختلف القضايا الت تهدف لوضع خطة استراتيجية جديدة تهدف لعمل زيارات ميدانية لمواقع العمل لتوعية الشباب العاملين بحقوقهم ومعرفة ما يعانوه وتعزيز وعيهم وحريتهم النقابية . .

وحضر اللقاء الأمين العام شاهر سعد، وعضو الأمانة العامة ورئيس دائرة الشباب عماد الدين اشتيوي وعدد من النقابيين الشباب اضافة لممثلة مركز التضامن الأمريكي في فلسطين عبلة مسروجة ومساعدها رامي خنفر

اقرأ أيضا