الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

شاهر سعد نقف إلى جانب بلدية نابلس وسندعم تنفيذ عدد من النشاطات والمبادرات بالشراكة معها

استقبلت بلدية نابلس السيد شاهر سعد، الامين العام لإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وعدد من أعضاء الهيئة العامة للإتحاد، والقيادي الفتحاوي اللواء سرحان دويكات، وبحضور رئيس وأعضاء نقابة العاملين في بلدية نابلس.
ورحب المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة البلدية، وأعضاء اللجنة الذين حضروا الاجتماع، بالسيد سعد واللواء دويكات، وأكد على أن نجاح لجنة إدارة البلدية في مهمتها مرهون بتكاتف كل الجهود، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اللجنة قد وضعت بالفعل خطة لتطوير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، سيلمس جميع المواطنون أثرها خلال الفترة المقبلة.

بدوره، شدّد السيد شاهر سعد على أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يقف إلى جانب بلدية نابلس، وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من النشاطات والمبادرات التطوعية والنقابية بالشراكة مع البلدية. وأشاد السيد سعد بنقابة العاملين في بلدية نابلس، معتبرا أنها تقود العمل النقابي داخل البلدية بحكمة واقتدار.

أما اللواء دويكات، فقد أكد على أن بلدية نابلس هي من أهم وأكبر المؤسسات الوطنية في شمال الضفة الغربية، ومن أهم ركائز المشروع الوطني. ولفت دويكات إلى أن البلدية عملت في ظل ظروف بالغة التعقيد الصعوبة، ولم تتوانى عن تقديم خدماتها للمواطنين خلال تلك الظروف.

وفي ختام اللقاء، عقد المهندس خلف اجتماعا مع رئيس وأعضاء نقابة العاملين في بلدية نابلس، استعرض خلاله خطته للعمل البلدي خلال الفترة القادمة، واستمع إلى مطالب أعضاء النقابة واقتراحاتهم.

اقرأ أيضا