الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ورشة عمل بالتنظيم النقابي لدائرة الشباب

نابلس- نفذت دائرة الشباب بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الأحد ورشة عمل حول التنظيم النقابي ضمن المشروع المنفذ مع (الاولف بلان) بدعم اتحاد النقابات السويدية(lo)

وافتتح الورشة الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد متحدث عن اهتمام ال (الاولف بلان)، والاتحاد السويدي للنقابات بدائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين .

وبين سعد أهمية تعرف دائرة الشباب على التنظيم النقابي ضمن الدور الهام في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وأضاف سعد أن المؤتمر فرز العديد من القادة النقابية ضمن دور الشباب في الاستراتيجية الموضوعة لزيادة نسبة العضوية والوعي النقابي لدى الشباب ولبناء دائرة نقابية شبابية تعزز من دورها في ورقة السياسات التشغيلية الهادفة لتحسين أوضاع العمال.

وبين عضو الأمانة العامة ورئيس دائرة الشباب في الاتحاد العام عماد اشتيوي أهمية أن دائرة الشباب ستستمر في نشاطها ضمن ورشات العمل والزيارات الميدانية التي تعقدها وتنفذها باستمرار بهدف تعزيز دور الشباب في العمل النقابي وفرص قيادات نقابية من فئة الشباب.

وعبرت ممثلة (الاولف بلان) السيدة ظريفة ملكي عن سعادتها بوجود كادر نقابي شبابي وقيادي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأمر الذي يعزز من دور الشباب في قيادة العمل النقابي

وحاضر بالورشة المدرب النقابي أ. محمد علوش بحضور منسق دائرة المشاريع وسيم كلبونة وأعضاء دائرة الشباب في الاتحاد العام .

اقرأ أيضا