الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

المجلس اللوائي في القدس يعقد اجتماعه التأسيسي الأول

عقد المجلس اللوائي للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة القدس اجتماعه التأسيسي الأول في مكتب الاتحاد العام في العيزرية شرق مدينة القدس، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد ، وأمين سر الاتحاد العام الدكتور أشرف الأعور، وعضو الأمانة العامة ساهر صرصور.

وأشاد الأمين العام شاهر سعد بالقدس موضحا أنها الأولوية الأولى للاتحاد العام وموضحا للمجلس اللوائي الذي تم انتخابه والمكون من 9 أعضاء ضرورة العمل الجاد في القدس وضواحيها.

وبين الدكتور أشرف الاعور أهمية ودور الاتحاد في القدس مشيراً أن الاتحاد العام مستعد لكل ما يلزم من أجل حماية العمال في المحافظة.

‏وتم تكليف السيد فوزي شعبان لأن يكون أمين سر الاتحاد العام في القدس، وعصام أبو الريش نائبا له، وياسر عرفات قراعين ‏مسؤولا لدائرة الرقابة الإدارية والعلاقات العربية، وأحمد عطية مسؤول دائرة أمانة الصندوق، وسامي ‏فرحات مسؤول التثقيف الصحي، وفي الدائرة الإعلامية صلاح البو التأمينات، وإبراهيم أبو غزالة مسؤول التنظيم النقابي، وباسمة الأفندي مسؤول دائرة النوع الاجتماعي، وهشام الهنيني مسؤول الدائرة الإجتماعية والعشائرية.

يذكر أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومنذ فترة أخذ على عاتقه إيلاء أهمية خاصة للنهوض بالعمل النقابي في مدينة القدس عاصمة دولتنا الابدية وذلك بتسخير كافة الامكانات المتاحة

اقرأ أيضا